البحث المتقدم
pharma board, The Official Board

كلية الصيدلة تفعيل العضوية المحاضرات Practical Gallery ضوابط المشاركة هذا المنتدى الرئيسية

 

العودة   منتدى كلية الصيدلة - جامعة المنصورة ҉ ][المنتديـات العـامة][ ҉ المنتـدى العـام

المنتـدى العـام للمواضـيع التي ليـس لها قسـم خـاص بهـا


إضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-03-2017, 01:46 AM   #1211
A.Elrayes
Pharma Student
  • معلومات
  • معلومات الاتصال
  • احصائيات
  • حالتي

رقم العضوية : 1979
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في رعاية الله
المشاركات: 1,903
الفرقة : عضو هيئة تدريس

male

A.Elrayes غير متواجد حالياً
افتراضي

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
  رد مع اقتباس
قديم 23-07-2017, 09:17 AM   #1212
A.Elrayes
Pharma Student
  • معلومات
  • معلومات الاتصال
  • احصائيات
  • حالتي

رقم العضوية : 1979
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: في رعاية الله
المشاركات: 1,903
الفرقة : عضو هيئة تدريس

male

A.Elrayes غير متواجد حالياً
افتراضي

الجواز دا اكبر مشكله كل الناس بتسعي ليها
وعلي رأي المثل.... السنجله جنتلة.
اه والله
  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2017, 10:13 PM   #1213
قطر الندى
Pharma Student
  • معلومات
  • معلومات الاتصال
  • احصائيات
  • حالتي

رقم العضوية : 1892
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فى حب الله
المشاركات: 1,011
الفرقة : خريـج 2012
تواصل مع قطر الندى:

female

قطر الندى غير متواجد حالياً
افتراضي

Happy Birthday Karim :-)
  رد مع اقتباس
قديم 25-08-2017, 02:57 AM   #1214
د///*مطحونة*\\\
Volunteer
  • معلومات
  • معلومات الاتصال
  • احصائيات
  • حالتي

رقم العضوية : 3003
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: على كوكب سحلقون
المشاركات: 3,955
الفرقة : الاعداديـه
تواصل مع د///*مطحونة*\\\:
وهى الحياة إيه غير شوية ألم على شوية فرح على كام دمعة نازلة فوق وش بيبتسم وقلب مكسور ؟ :') ... د///*مطحونة*\\\...


د///*مطحونة*\\\ غير متواجد حالياً
افتراضي

أنا جيت أهو


يلا تعالوا بقا


...
  رد مع اقتباس
قديم 29-08-2017, 12:06 AM   #1215
THE AMBITIOUS GIRL
Pharma Student
  • معلومات
  • معلومات الاتصال
  • احصائيات
  • حالتي

رقم العضوية : 5548
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: in mysterious world!!!!
المشاركات: 279
الفرقة : الرابـعه
تواصل مع THE AMBITIOUS GIRL:

female

THE AMBITIOUS GIRL غير متواجد حالياً
افتراضي

انا جيت اهو ولبيت النداء
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 PM.

Powered by vBulletin
جميع التعليقات تعبّر عن رأي كاتبها ، ولا تعبر عن رأي الموقع او الكلية مطلقا.