لئنك الأفضل .................. اجتمعنا لكى نصنع لك الأفضل
الجمعية العلمية لطلاب صيدلة المنصورة
بالتعاون مع
اسرة فى الكلية - أسرة رسالة - أسرة النجاح
يقدمون
البرنامج التدريبى الصيفى
28 يوليو 2011
برعاية وتقديم :
كلية طب المنصورة
مجموعة تطوير القادة
جمعية صيدلى المستقبل
مركز سمارت الدولى
شركة إيفا
شركة فايزر
شركة سيجما
شركة إيبيكو
شركة أوركيديا
محتويات البرنامج التدريبى :
- دورة الممارسة الصيدلية الإكلينيكة
- دورة إعداد الصيدلى المحترف
- دورة مهارات العمل و إصطياد الوظائف
- دبلومة المبيعات و التسويق الدوائى
* ماهو البرنامج التدريبى الصيفى؟
- البرنامج التدريبى الأكبر فى جامعة المنصورة والذى يزودك بأهم الأدوات و الخبرات التى تحتاجها فى حياتك العملية و العلمية بصفة خاصة و حياتك الشخصية بصفة عامة والذى يتم تنظيمه بجامعة المنصورة للعام الرابع على التوالى.
* من يمكنه الإشتراك فى البرنامج التدريبى؟
- إذا كنت طالب أو خريج تريد التزود بالخبرات و المهارات و المعرفة التى تمكنك من الصمود أمام تحديات الدراسة و العمل المستقبلى فلا تدع الفرصة تفوتك هذا العام و إبدأ طريقك لإكتساب الخبرات و المهارات العلمية و العملية.
* للحجز و الإستعلام
مكتبة paper & paper
أسرة ( فى الكلية) 0199352893
0195399282
* يحصل المشتركون على :
الحقيبة التدريبية
الشهادات المعتمدة من كلية الصيدلة
* دبلومة المبيعات و التسويق الدوائى :
- من العلوم العامة إلى العلوم المتخصصة, فبعد إجتياز دورة مهارات العمل و إصطياد الوظائف لا بد من التركيز على التخصص التى تود العمل به, لنساعدك على التطوير من ذاتك وتنمية قدراتك, هذه الدبلومة تمثل خارطة الطريق للراغبين فى العمل بشركات الأدوية, حيث أنها الدورة الأغنى بالمعلومات والخبرات من كبار مدربين شركات الأدوية على مستوى الشرق الأوسط, بعد إجتياز هذه الدورة بنجاح يمكنك أن تكون المندوب الناجح الذى تبحث عنه جميع الشركات ليكون ضمن فريق عمل يساعد على تحقيق إستراتيجية الشركات الكبرى فى النجاح وريادة سوق الدواء بصفة خاصة و المبيعات والتسويق بصفة عامة, وذلك خلال 60 ساعة مكثفة من الدراسة النظرية و التدريب العملى.
- محتويات الدبلومة :
Medical Representative job description
Value of new medicine discovery
Ethics of pharmaceutical promotion
Initial benefit statement
The intelligent ice breaker
Reinforced desired performance
Asking probing questions
Effective listening
Using features to sell benefits
Using visual aid and third party support
Handling objections (CAR check)
Making an action close
Focusing on needs
Marketing versus pharmaceutical marketing
Development of the marketing plan
Market analysis
Market research
Product positioning
Product marketing strategies
Pricing strategies
Marketing programs and tactics
Managing the advertisement agency
Forecasting