صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: التعريف المضحك لليبرالية فتش كيف تعرفهم؟ و لو لقيتهم رشهم بالبيرسول

  1. #1
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    66

    Smile التعريف المضحك لليبرالية فتش كيف تعرفهم؟ و لو لقيتهم رشهم بالبيرسول

    ما قاله د.حازم شومان
    http://www.youtube.com/watch?v=9sTez...eature=related
    بدأ
    كلامه بالهجوم على د.احمد زويل
    ثم وصل
    للمفهوم العبقرى الرائع للدولة المدنية و التى لا تعنى الغاء الدين و لكن بالنسبة لد.حازم ( د.
    اهوه عشان محدش يقول تطاول و ازاى نقول يعقوب بس و ارزقنا الادب و الاخلاق و الحاجات دى)
    هى معناها ان تخلع والدتك الحجاب
    ا
    طرف واكتر تعريف مضحك سمعته بصراحة
    (مين اللى قال كده اتحدى ان ياتى احد بكلام ل د.زويل او د.البرادعى يقولوا هذا
    هذا اصلا يتنافى مع مبادئ الحرية والديمقراطية من حق اى انسان ان يلتزم كما يحب
    وضد مبادئ الليبرالية اصلا الفرض والقمع
    )

    وثم
    اكمل ليهاجم د.البرادعى باقل ما يقال عن الطريقة الكذب و الافتراءات التى لا يجب رجل دين ان يرددها و ان يتهم رجل برئ فى شرفه ويتهم
    مسلم بالنصرانى الكافر ويتهم ابنته المسلمة بالباطل ويخرجها من الملة
    اليس هذا برمى للمحصنات ؟؟؟؟؟؟
    من قال ان ابنة د.البرادعى متزوجة من مسيحى بغض النظر عن كلمة نصرانى كافر بس ده مش موضوعنا
    ولكن من قال هذا؟؟؟؟هى متزوجة على سنة الله و رسوله من مسلم
    أليس هذا بتكفير مسلم يوحد بالله و اليس اتهام الناس الابرياء بالكفر من الكبائر؟؟؟؟

    وكما اتهمه بالباطل بانه ضيع العراق باى دليل نفسى اعرف
    د.البرادعى هو الذى وقف لامريكا و حرمها من اعطائها شرعية للهجوم الغاشم على العراق
    ولمن لا يعرف ليستمع لما قاله فى الامم المتحدة و ليقرأ ليعرف الهجوم الضارى الذى شنته عليه امريكا و اسرائيل
    وكما وصفته اسرائيل بعدو للسامية


    ثم ثانية يعود للتعريفات الرائعة ان الليبرالية هى ان يحكمنا اى حكم غير الاسلام وان فى الاقتصاد اى مصدر تكسب منه اكسبه !!!!!! ده على اساس ان فى اى دولة ليبرالية مفيش بوليس و ان اى حد بيسرق و الليبرالية ضد العبودية لله!!!!! طبعا ده كلام لا تعليق عليه لانه ينم عن جهل واضح
    ولكن سؤال هل عندما يقول الد.كده الا يعنى هذا اتهام صريح لمن يدعو لدولة دينيةاو ليبرالية
    بالكفر و الدعوة للرذائل و للسرقة وانه ضد العبودية لله

    وعلى فكرة من يدعون للديمقراطية و المدنية لا يعنون فصل الدين عن الحياة
    الدين موجود فى الحياة و الدين جزء من حياتنا
    ولكن للذين يقولون يجب ان نحكم بشرع الله ونحكم بالدين ماشى طب مين اللى هيحكم ؟؟
    هنجيب شيخ؟؟مثل ان نكون بحاجة لطبيب فنأتى برجل دين مع كل الاحترام ليعلاج
    وهل سيكون من يعارض معارضا للحكم ام للدين؟؟؟
    اذا كان فى التعديلات الدستورية كان المعارض كافرا زنديقا من الناس اللى شكلهم وحش و مش فى الفسطاط


    وقيلت صراحة الناس قالت نعم للدين وليس للدستور كما كان الاستفتاء اصلا


    ما سيتم عمل انتخابات و يأتى من يختاره الشعب و يحكم وفقا للقوانيين التى تتفق مع روح الدين والاسلام من عدل ومساوة و عدالة اجتماعية
    و هناك مجلس شعب وشورى يراقبه و لا يستطيع اصدار قوانين و لا قرارات بمفرده
    و يستطيع اى احد ان يعارض و ينتقد و يحاسبه ولن يعد هذا خروجا عن الدين
    ما المشكلة فى فهم ذلك؟؟ و ما الاعتراض؟؟؟و ما هذا الهجوم الاعمى على اراء اخرى لمجرد انها تختلف عن اراء البعض
    والاتهامات المضحكة فكر بوذى وماركسى وماسونى واى كلام فى اى اتجاه وخلاص

    ياريت من يتهم الناس بالباطل يقرأ الاول و يعلم ما يتكلم عنه و هناك ويكى يستطيع اى حد يبحث فيها عن معنى الليبرالية

    الليبرالية لا تتعارض مع الاسلام
    كلام لمفتى الجمهورية على جمعة

    وقال الدكتور علي جمعة أن مباديء الحرية والكرامة الانسانية التي ترمز اليها الديمقراطية الليبرالية جزء من الأساس الذي بنيت عليه عالمية الاسلام وأن الشريعة الاسلامية تسعي الي تحقيق الحرية والكرامة في سياق ديني‏.‏

    وقال مفتي الجمهورية في كلمته أن الاسلام ليس دينا سلطويا وأن الاسلام لم يأمر اتباعه بالتنكر للثقافات التي تربوا في ظلالها أوان تستبدل بها الثقافة العربية‏.‏
    وكلامه الآخر يقول عن نفسه ليبرالي مسلم ، وأنه لا تعارض بين الديمقراطية الليبرالية والإسلام
    الليبرالية تدعو للحرية و العدل و الديمقراطية و كل هذا يدعو اليه الاسلام


    قال الشيخ الشعراوى اتمنى ان يصل الدين لاهل السياسة ولا اتمنى ان يصل اهل الدين للسياسة

    و قال الامام محمد الغزالى
    إن انتشار الكفر في العالم يحمل نصف أوزاره متدينون بغضوا الله إلى خلقه بسوء صنيعهم وسوء كلامهم

    و قال اشرف الخلق الرسول (انتم ادرى بشئون دنياكم )
    الحديث ده اثبات ان فى امور الدنيا الانسان حر فى اتخاذ قراراته طالما لم يخرج عن الدين

    و كما ان بالمنهج السلفى شيوخ كثيرون يكفرون الناس و يقولون كلام لا يستحق التعليق عليه
    اظن ان القياس بالمثل
    فالعبرة بما تاخذه من الفكر
    فالدنيا بها الجيد و السيئ و الله اعطانا العقل لكى نميز
    و هناك فارق بين من ينتهج المنهج و بين المنهج نفسه فكل يختار ما يناسبه و يناسب بلده
    و سؤال اخير فين الفساط ؟؟مجبش سيرة الفسطاط ليه



  2. #2
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow123 مشاهدة المشاركة

    و سؤال اخير فين الفساط ؟؟مجبش سيرة الفسطاط ليه


    تعديل الفسطاط

  3. #3
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ard _elknana
    المشاركات
    273

    افتراضي

    ولكن للذين يقولون يجب ان نحكم بشرع الله ونحكم بالدين ماشى طب مين اللى هيحكم ؟؟
    هنجيب شيخ؟؟مثل ان نكون بحاجة لطبيب فنأتى برجل دين مع كل الاحترام ليعلاج
    هل سيكون من يعارض معارضا للحكم ام للدين؟؟؟
    رجل الدين دوره تقديم النصيحة والمشورة للحاكم او الرئيس زي العز بن عبد السلام
    الذي يعارض الحاكم لا يكون معارضا للدين فمثلا :

    أول قائد للدولة الإسلامية أبو بكر الصديق رضي الله عنه يقف في أول خطبة له ويقول: \\\"أما بعد، فقد وُلِّيت عليكم ولست بخيركم، فإذا وجدتموني على خير فأعينوني، وإذا وجدتموني على باطل فقوموني\\\".
    وعمر بن الخطاب رضي الله عنه – وهو خليفة المسلمين في الدولة الإسلامية – يحدد المهور، وبعدما ينزل تقول له امرأة: \\\"ليس لك ذلك، فالله عز وجل يقول: \\\"وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَارًا\\\" \\\"النساء /20\\\" ، فيرجع ويقول: \\\"أصابت امرأة وأخطأ عمر.


    أي أنه في الدولة الإسلامية لو أخطأ الرئيس يحاسب
    التعديل الأخير تم بواسطة Ammar ; 30-03-2011 الساعة 11:02 AM سبب آخر: ......

  4. #4
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,318

    افتراضي

    وهل سيكون من يعارض معارضا للحكم ام للدين؟؟؟
    ده أهم سؤال

  5. #5
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    297

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar مشاهدة المشاركة
    رجل الدين دوره تقديم النصيحة والمشورة للحاكم او الرئيس زي العز بن عبد السلام
    الذي يعارض الحاكم لا يكون معارضا للدين فمثلا :

    أول قائد للدولة الإسلامية أبو بكر الصديق رضي الله عنه يقف في أول خطبة له ويقول: \\\"أما بعد، فقد وُلِّيت عليكم ولست بخيركم، فإذا وجدتموني على خير فأعينوني، وإذا وجدتموني على باطل فقوموني\\\".
    وعمر بن الخطاب رضي الله عنه – وهو خليفة المسلمين في الدولة الإسلامية – يحدد المهور، وبعدما ينزل تقول له امرأة: \\\"ليس لك ذلك، فالله عز وجل يقول: \\\"وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنطَارًا\\\" \\\"النساء /20\\\" ، فيرجع ويقول: \\\"أصابت امرأة وأخطأ عمر.


    أي أنه في الدولة الإسلامية لو أخطأ الرئيس يحاسب
    مع احترامى يا دكتور لكلامك
    اللى حضرتك قولته ده كان ايام الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنة
    انما دلوقتى ده شىء من رابع المستحيلات
    اذا كنا على البر وقت الاستفتاء
    و شوفنا شيوخ اجلاء كنا نتمنى نوصل لربع علمهم وتدينهم و هما بيكفروا اى حد يخالفهم فى الرأى
    يبقى دول نحاسبهم ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ---------------------------------------
    Dr/snow123
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
    كلام رائع وانا مقتنعة تماما بكل كلمة قولتيها


  6. #6
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    590

    افتراضي

    NO COMMENT
    really
    NO -F- COMMENT

  7. #7
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    103

    افتراضي

    w mel manbar da n7eb ntaleb omhat el liberalieen enohm yshelo l 7gab ...7alan... w bentaleb en elnas tmshy tesra2 w bentaleb elgha2 klmt "muslim" men 5anet l diana fl bta2a,,,,nxt step hnnkosh sh3rena w nmshy fel share3 nebashar bel den el gded el mostwrd men gozr el honolulu
    ana zh2t :S :S :S

  8. #8
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    ard _elknana
    المشاركات
    273

    افتراضي

    مع احترامى يا دكتور لكلامك
    اللى حضرتك قولته ده كان ايام الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنة
    انما دلوقتى ده شىء من رابع المستحيلات
    اذا كنا على البر وقت الاستفتاء
    و شوفنا شيوخ اجلاء كنا نتمنى نوصل لربع علمهم وتدينهم و هما بيكفروا اى حد يخالفهم فى الرأى
    يبقى دول نحاسبهم ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أعتقد من خلال قول سيدنا أبوبكر (وإذا وجدتموني على باطل فقوموني) وقول سيدنا عمر ( أصابت امرأة وأخطأ عمر.)

    أنه من الممكن أقامة الحجة والدليل علي الحاكم ومراجعته ومن ثم محاسبته

    ولذلك يجب وضع اليه وطريقه لمراجعة ومحاسبة الحاكم من خلال الدستور والقانون
    ............................


    هأفترض ان رجل دين أو شيخ اخطأ..... اللي شايف انه أخطأ يقدم فيه بلاغ..... فباب القضاء مفتوح
    والشيخ اللي تقصده علي فكره متقدم فيه بلاغ ..... ومسمعناش الشيخ قال ان أحد لا يستطيع محاسبتي وأنه بعيد كل البعد عن الخطأ

  9. #9
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    103

    افتراضي

    هأفترض ان رجل دين أو شيخ اخطأ..... اللي شايف انه أخطأ يقدم فيه بلاغ..... فباب القضاء مفتوح
    والشيخ اللي تقصده علي فكره متقدم فيه بلاغ ..... ومسمعناش الشيخ قال ان أحد لا يستطيع محاسبتي وأنه بعيد كل البعد عن الخطأ
    و اول ما حد يحاسبه يدخل فى نغمة دول اعداء الاسلام و عايزين يمشونا بقوانين الكفار و دافعو عنى عشان تدافعو عن الاسلام....شخص يؤمن ان الاسلام مقصور عليه و الباقى كفار او مش فاهمين حاجة...و ان الديمقراطية كفر....كيف ستتم محاسبته ؟

  10. #10
    Pharma Student
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    66

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_smile مشاهدة المشاركة
    مع احترامى يا دكتور لكلامك
    اللى حضرتك قولته ده كان ايام الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنة
    انما دلوقتى ده شىء من رابع المستحيلات
    اذا كنا على البر وقت الاستفتاء
    و شوفنا شيوخ اجلاء كنا نتمنى نوصل لربع علمهم وتدينهم و هما بيكفروا اى حد يخالفهم فى الرأى
    يبقى دول نحاسبهم ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ---------------------------------------
    Dr/snow123
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
    كلام رائع وانا مقتنعة تماما بكل كلمة قولتيها

    العفو dr.smile
    شكرا على المشاركة الجميلة و انا اتفق بالظبط مع ما قلتيه
    الكلام ده كان ايام الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeLLaD0nnA مشاهدة المشاركة
    w mel manbar da n7eb ntaleb omhat el liberalieen enohm yshelo l 7gab ...7alan... w bentaleb en elnas tmshy tesra2 w bentaleb elgha2 klmt "muslim" men 5anet l diana fl bta2a,,,,nxt step hnnkosh sh3rena w nmshy fel share3 nebashar bel den el gded el mostwrd men gozr el honolulu
    ana zh2t :S :S :S


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar مشاهدة المشاركة
    أعتقد من خلال قول سيدنا أبوبكر (وإذا وجدتموني على باطل فقوموني) وقول سيدنا عمر ( أصابت امرأة وأخطأ عمر.)

    أنه من الممكن أقامة الحجة والدليل علي الحاكم ومراجعته ومن ثم محاسبته

    ولذلك يجب وضع اليه وطريقه لمراجعة ومحاسبة الحاكم من خلال الدستور والقانون
    ............................


    هأفترض ان رجل دين أو شيخ اخطأ..... اللي شايف انه أخطأ يقدم فيه بلاغ..... فباب القضاء مفتوح
    والشيخ اللي تقصده علي فكره متقدم فيه بلاغ ..... ومسمعناش الشيخ قال ان أحد لا يستطيع محاسبتي وأنه بعيد كل البعد عن الخطأ
    • ولذلك يجب وضع اليه وطريقه لمراجعة ومحاسبة الحاكم من خلال الدستور والقانون

    تمام طيب ما ده اللى بنقوله الدستور والقانون و انتخاب حر يختار الشعب من يريد واستشهاد حضرتك بسيدنا ابو بكر فى غير محله صراحة
    لان كما قلنا ده فى زمن الخلفاء الراشدين المبشرين بالجنة
    و اتحدى ان يكون هناك من فى عشر عدلهم
    و الذين كانوا يحكمون باعتبارهم قادة ايضا و ليس رجال دين فقط
    • ومسمعناش الشيخ قال ان أحد لا يستطيع محاسبتي وأنه بعيد كل البعد عن الخطأ
    لا بصراحة سمعنا كتير وقيل انه عندما يقول المشايخ نعم يجب ان نقول نعم
    الدستور هيعملنا ايه المهم الدين
    وان الشيخ سيختار لنا ما يرضى الله
    واشياء من هذا القبيل
    حضرتك عندما تقول انك رجل دين و تحكم باسم الدين
    اذا من يعارضك هو معارض للدين
    و ليس معارض للحكم وهاهى الاتهامات التى نسمعها من الان
    و مش هاعيدها تانى اتقالت كتير
    حضرتك جميعا مسلمين
    لا يجوز لاحد ان يحتكر ذلك او يقول انه يمثل الدين و ان رأيه هو رأى الدين

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •